منتدى السهر

مرحبا بك زائرنا العزير فى منتدى السهر
منتدى السهر هو منتدى عام وشامل لكل ما تحتاجه
فعليك بالدخول ان كنت عضو او التسجيل مجانا ان كنت زائر ويسعدنا انضمامك الى اسرتنا
ادارة منتدى السهر


منتدى عام والتسجيل مجانى للجميع


    مواصفات الراجل الذى لا تنساه المراة

    شاطر
    avatar
    Admin
    الادارة العليا لمنتدى السهر
    الادارة العليا لمنتدى السهر

    النوع : انثى
    رقم العضوية : 1
    تاريخ التسجيل : 26/11/2009
    عدد المشاركات : 47
     تقيم نشاط العضو تقيم نشاط العضو : 206

    مواصفات الراجل الذى لا تنساه المراة

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 27 نوفمبر 2009, 4:25 am


    بسـ..ـ.،ـــم آللــه آلرحمـــ.ـ.ـــن آلرحـــــيم .].


    السلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته .ـ.ـ~ْ



    اسرد هنـــ.ــأ موآصفـــآت للرجل الذي يستحيل ان تنسآه آي آمرآة



    الرجل الذي يكون كريم في عواطفه ويده ويهبها الأمان والحنان .
    اللين في تعامله الرقيق في مشاعره القوي الشخصية بلا غرور الواثق من نفسه .
    الذي تشعر وهي معه برجولته وأنوثتها .
    اذا تحدث تنبهر من أسلوبه وحسن حديثه ولاتمله



    الذي يدللها ويرويها عشقاً.
    الذي يتقن فن النظرات تجاهها
    الذي يقدر احساسها ومشاعرها ويحن عليها وقت حزنها وألمها.
    الذي يستمع لها ويقدر رأيها ويطلب مشاركتها ويحترم رأيها.
    الذي في بعض الأمور يفضلها على نفسه .






    الذي اذا كانت أخطائها بسيطه يسامح ويعفو عنها .
    الذي يكون غيور عليها بدون تحكم أو تسلط .
    أن يطرب مسمعها بكلمات دافئه مليئه بالحب و الغزل.
    أن يحتمل تقلب مزاجها ويشاطرها المزاح والضحك .


    أن يفرح أذا فرحت ويحزن أذا حزنت ويقف معها سنداً لها
    .



    الذي تشعر انه يحتاجها في كل لحظة .
    الذي يفتخر بها ويراها في عينه غالية جوهره ثمينه .
    الذي تهبه عمرها لثقتها به وتعتمد عليه .





    الحار في عواطفه الذي تشعر معه دوماً أنه لايرى غيرها .
    الذي يشركها بمعرفتة أسراره .
    الذي ترى دموعه ولايخفيها عنها .
    الذي يشعرها انها ملكت فؤاده وعقله.




    ||||||
    !
    في آلنهآية
    ابعث بحبي وآحترآمــي
    ~ لمن صدق في حبه وصدق في آحسآسه ~

    في آمــــآآآآن آلله


    avatar
    الكبرياء الصامت
    مراقبة منتدى
    مراقبة منتدى

    النوع : انثى
    الحالة : أنسة
    تاريخ التسجيل : 27/11/2009
    عدد المشاركات : 136
     تقيم نشاط العضو تقيم نشاط العضو : 224
    المزاج :

    رد: مواصفات الراجل الذى لا تنساه المراة

    مُساهمة من طرف الكبرياء الصامت في الخميس 03 ديسمبر 2009, 10:20 pm

    فعلا دى مواصفات البنت متقدرش تنساها بس هى فين!!!
    avatar
    العالمى
    الرتبة
    الرتبة

    النوع : ذكر
    العمر : 36
    تاريخ الميلاد : 13/08/1982
    تاريخ التسجيل : 15/12/2009
    عدد المشاركات : 86
     تقيم نشاط العضو تقيم نشاط العضو : 146

    رد: مواصفات الراجل الذى لا تنساه المراة

    مُساهمة من طرف العالمى في الأحد 03 يناير 2010, 1:47 am

    والله المواصفات دى تنطبق عليا من غير مجاملة
    بس نعمل ايه مفيش حظ
    المثل بيقول
    قيراط حظ ولا فدان شطارة
    avatar
    mohamed naem
    الرتبة
    الرتبة

    النوع : ذكر
    العمر : 27
    تاريخ الميلاد : 19/02/1991
    تاريخ التسجيل : 17/02/2010
    عدد المشاركات : 260
     تقيم نشاط العضو تقيم نشاط العضو : 342
    المزاج :

    رد: مواصفات الراجل الذى لا تنساه المراة

    مُساهمة من طرف mohamed naem في الأحد 21 فبراير 2010, 9:29 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ليه كدا بس احنا اهوه مشكور [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] على الموضوع
    avatar
    yasmina
    مشرفة المشاكل المحرجة
    دكتورة علم الاجتماع
    مشرفة المشاكل المحرجة دكتورة علم الاجتماع

    النوع : انثى
    رقم العضوية : 13
    تاريخ التسجيل : 11/12/2009
    عدد المشاركات : 134
     تقيم نشاط العضو تقيم نشاط العضو : 249

    رد: مواصفات الراجل الذى لا تنساه المراة

    مُساهمة من طرف yasmina في السبت 06 مارس 2010, 12:01 am

    تسلم ايديك على الموضوع الجميل
    avatar
    roaa
    الرتبة
    الرتبة

    النوع : انثى
    العمر : 34
    تاريخ الميلاد : 05/11/1983
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    عدد المشاركات : 73
     تقيم نشاط العضو تقيم نشاط العضو : 93

    رد: مواصفات الراجل الذى لا تنساه المراة

    مُساهمة من طرف roaa في الأحد 07 مارس 2010, 8:30 pm

    مشكور على الموضوع الجميل
    avatar
    shosho
    الرتبة
    الرتبة

    النوع : انثى
    العمر : 30
    تاريخ الميلاد : 20/04/1988
    رقم العضوية : 32
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010
    عدد المشاركات : 86
     تقيم نشاط العضو تقيم نشاط العضو : 115
    المزاج :

    رد: مواصفات الراجل الذى لا تنساه المراة

    مُساهمة من طرف shosho في الإثنين 08 مارس 2010, 12:39 am

    اة والله فعلا مواصفات هايلة وتتمناها اى بنت وطبعا اللى يتوافر فية كل دة عمرة ميتنسى ابدا
    بس صعب تكون كل الواصفات دى فى شخص واحد الا فى الاحلام فقط
    وفى حالة تانية فى العالمى طبعا زى ما قال

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 18 أغسطس 2018, 10:04 pm